مدني المدينة يختتم فعاليات الدورة التاسعة عشر للألعاب الرياضية


20/03/1438

رعى مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العميد خالد بن احمد الداموك مساء أمس اختتام فعاليات الدورة الرياضية التاسعة عشر والمباراة النهائية لكرة القدم والتي أقيمت خلال الفترة من 20 صفر وحتى 19 من شهر ربيع الأول للعام الحالي 1438هـ.

وقد امتازت البطولة بتنوع ألعابها الرياضية حيث اشتملت على سبع ألعاب رياضية تمثلت في كرة القدم، كرة قدم الصالات، كرة الطائرة، كرة التنس، ألعاب القوى، تحدي رجل الإطفاء والسباحة. 

بدأت فعاليات حفل الختام بالقرآن الكريم ثم كلمة ترحيبية بالضيوف تلاها كلمة من نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة المقدم دخيل الله السواط ذكر فيها مراحل سير البطولة والهدف من إقامتها. 

بعد ذلك قدم سعادة مدير المنطقة الدروع التذكارية وشهادات الشكر لكل الداعمين وضيوف الشرف كذلك لاعبي المنتخب السعودي الكابتن مالك معاذ والكابتن محمد نامي والكابتن حمزة صالح والكابتن رضا تكر كذلك كابتن فريق نادي أحد الاستاذ حسين تكر. 

وبعد نهاية المباراة والتي انتهت بفوز فريق مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة قدم راعي الحفل كأس البطولة للفريق الفائز. 

ثم قدم العميد خالد الداموك شكره للقائمين على تنفيذ البطولة وقال: أشكر الله سبحانه وتعالى على ان وفقنا لمثل هذا الإنجاز الذي لاشك بأنه يثلج الصدر خاصة وأن الرياضة واللياقة البدنية عامل مهم وأساسي في أعمال رجال الدفاع المدني كما لايفوتني أن أشكر معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو والذي يتابع مراحل تنفيذ البطولة أولا بأول ويقدم الدعم الكامل لإنجاحها. 

كما ذكر مدير إدارة التدريب ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة العقيد علي المطيري: أنه وبحمد الله استطعنا ان نقدم لرجال الدفاع المدني مادة تدريبية رياضية من خلال هذه البطولة والتي مرت بعدة مراحل مختلفة والتي بمشيئة الله تعالى سيكون لها الاثر الايجابي على آداء رجال الدفاع المدني. 

فيما زاد مدير إدارة العلاقات والإعلام المكلف ورئيس اللجنة الإعلامية النقيب رائد الاحمدي أن البطولة اهتمت بالجانب اللياقي في المقام الأول حيث تم أخذ القياسات اللياقية لجميع اللاعبين في بداية الدورة الرياضية ومقارنتها أسبوعيًا بقريناتها والتي بيّنت التفوق الكبير في لياقة اللاعبين البدنية.

يذكر بأن مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة أوصى بإقامة مثل هذه الدورات الرياضية التي تساهم في تنمية رجال الدفاع المدني البدنية واللياقية وتجهزهم لكافة الأعمال العصيبة التي تواجههم في عملهم اليومي.