يرعى معالي الفريق سليمان العمرو المبارة الختامية البطولة العاشرة للمناطق على كأس المديرية عصر غداً


10/07/1438
يرعى مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو المباراة الختامية للبطولة العاشرة للمناطق على كأس المديرية العامة للدفاع المدني بين منتخبي الشرقية وجازان في اللقاء الذي سيقام عند تمام الساعة الرابعة عصر يوم غد الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمنطقة القصيم.
ويشهد الحفل الختامي حضور مديري الدفاع المدني بالمناطق، وعدد كبير من مسؤولي الدوائر الحكومية والشركات من داخل القصيم وخارجها.
وكان المنتخبان قد وصلا للمباراة الختامية بعد فوز جازان على القصيم بهدف دون رد، في الوقت الذي حقق منتخب الشرقية فوزاً كاسحاً على منتخب مكة بأربعة أهداف نظيفة في الدور نصف النهائي.
ويسعى منتخب جازان لتحقيق لقبه الأول في هذه البطولة بينما يبحث منتخب الشرقية عن اللقب الثاني بعد أن حقق اللقب الأول له قبل أربعة مواسم في البطولة التي أقيمت بالشرقية وكان الوصيف في النسختين الأخيرتين.
يمتاز منتخب جازان بالانضباط التكتيكي بينما يمتاز منتخب الشرقية بقوة الدفاع والحراسة، حيث لم تستقبل شباكهم أي هدف مع قوة الهجوم بعد أن تمكن هجومهم من تسجيل 16 هدفاً.
فيما عبر العقيد ابراهيم القبيسي المشرف العام على البطولة عن سعادته بما حققته البطولة من نجاحات على كافة المستويات منوهاً بالدور الكبير والبارز الذي قامت به جميع المنتخبات المشاركة من أجل إنجاح البطولة بالتعاون مع اللجان المنظمة، مشدداً على أن رعاية مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو للمباراة الختامية يعتبر بمثابة مسك الختام لبطولة حققت جميع الأهداف التي أقيمت من أجلها.