نحن معكم 911 أو 998

الدفاع المدني السعودي يفوز بجائزة التميز الذهبية التي تمنحها المنظمه العربية للمسؤولية الاجتماعيه في مجال مواقع التواصل الاجتماعي

16/05/1438
كرم معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق/سليمان بن عبدالله العمرو صباح اليوم القائمين على حسابات الدفاع المدني نظير حصولهم على جائزة التميز الذهبي في مجال برامج المسؤولية الاجتماعية عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي تمنحها المنظمة العربية للمسؤولية الإجتماعية  خلال الاحتفال الذي اقيم في دبي مؤخراً.
  وأشار معالي الفريق/العمرو بما تقدمة حسابات الدفاع المدني في جميع المنصات ( تويتر، إنستجرام ، تلجرام ، سناب تشات، فيس بوك ، يوتيوب ) من دور إيجابي وسريع في إيصال ثقافة السلامة والتواصل مع الجمهور ، وقال إننا عازمون على تطوير كل الادوات والإمكانات التي تمكنا من تقديم خدمات الدفاع المدني مثمناً الدعم اللامحدود الذي يجده الدفاع المدني من سيدي صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير / محمد بن نايف بن عبدالعزيز .
  وأكد الفريق/العمرو على بذل الجهود لمواصلة التطوير والعمل للوصول لأكبر شريحة في المجتمع من خلال كل جديد في مواقع التواصل الإجتماعي ونشر ثقافة السلامة العامة.
   من جانبهم عبر المكرمون عن شكرهم وامتنانهم لمعالي مدير عام الدفاع المدني  على هذا التكريم وأكدوا بأنه حافزاً لهم لتقديم المزيد من الجهود والعطاء.