نحن معكم 911 أو 998

بمشاركة 14 فريقا وبرعاية وقت اللياقة اجريت قرعة البطولة الرياضية للمناطق على كأس معالي مدير عام الدفاع المدني

23/05/1438

ثلاث  ألعاب في بطولة الدفاع المدني بالقصيم

بحضور اللواء عبدالله بن حامد الاحمري مساعد مدير عام الدفاع المدني للتخطيط والتطوير تم أجراء اليوم مراسم سحب قرعة البطولة الرياضية للمناطق على كأس معالي مدير عام للدفاع المدني بقاعة المؤتمرات بالمديرية العامة للدفاع المدني بالرياض .

وقد بدأ الحفل بكلمة قائد مركز تدريب اللياقة البدنية والنشاط الرياضي العقيد ابراهيم بن علي القبيسي  والذي رحب بالحضور وقدم شرح مبسط للبطولة موضحا بأن المسابقات التي ستكون المشاركة فيها هي ( كرة القدم - اختراق الضاحية - تحدي رجال الدفاع المدني ).

وأكد على اهمية الرياضة البدنية التي يجب توفرها لرجل الدفاع المدني لما تقتضية مهامهم الميدانية من جهد بدني عالي في مواجهة التحديات

ورحب بجميع المنتخبات المشاركة في البطولة مشيراً إلى أهمية الأستفادة من المنافسات وزرع روح التنافس الشريف بين منسوبي القطاع .

 ثم تم مراسم سحب القرعة حيث تم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة على ثلاث مجموعات جاءت على النحو التالي

المجموعة الاولى : مكة المكرمة - جازان- المدينة المنورة - الحدود الشمالية - الرياض

المجموعة الثانية : القصيم - تبوك - الطوارئ - عسير - حائل

المجموعة الثالثة : الشرقية - نجران - الجوف - الباحة

من جانبه أوضح اللواء عبدالله بن حامد الاحمري مساعد مدير عام الدفاع المدني للتخطيط والتطوير : بداية أتمنى التوفيق لجميع الفرق المشاركة في هذه البطولة وشكر اللواء الاحمري الاتحاد السعودي لكرة القدم واتحاد قوى الامن الداخلي وشركة لجام الراعي الرسمي  لدعمهم السخي من اجل تطوير وأنجاح هذه البطولة.

وأضاف اللواء الأحمري على اهمية اقامة مثل هذه المنافسات الرياضية لرجال الدفاع المدني التي تحظى بحرص ومتابعة معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو الذي يسعى لتذليل كافة الصعاب من أجل انجاح هذه البطولة التي سوف تسهم بإذن الله في رفع مستوى اللياقة البدنية .

فيما اكد عبد الملك الحقباني حرص وقت اللياقة(Fitenss time) على ان تكون البطولة الحالية مميزة ومختلفة عن البطولات السابقة وقال:مشاركتنا في رعاية البطولة تأتي من واجبنا في تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع مشيدا بالعلاقة الوطيدة بين الدفاع المدني ووقت اللياقة .

وشهد الحفل تواجد رئيس لجنة الحكام مرعي العواجي و المدرب الوطني ناصر الجوهر والعقيد سلطان الودعاني الامين العام لأتحاد قوى الأمن وممثل شركة لجام عبدالملك الحقباني الراعي الرسمي للبطولة وعدد كبير من منسوبي الدفاع المدني ورجال الاعلام والصحافة .