سياسة الخصوصية


 

 سياسة الخصوصية لموقع المديرية العامة للدفاع المدني :


 1- لا تقوم المديرية العامة للدفاع المدني بجمع أية معلومات شخصية عنكم عند زيارتكم موقع المديرية ما لم يكن مذكورا خلاف ذلك أو ما لم تتطوعوا بتقديم هذه المعلومات لنا . و من ناحية أخرى تقوم المديرية بجمع البيانات التالية : 
 (عنوان بروتكول الانترنت
IP addressتاريخ و ساعة الدخول لموقعنا , كما تعتبر الصفحات التي قمتم بزيارتها مسجلة من حيث البيانات التي تحتويها الصفحة ) .
و نستخدم هذه المعلومات فقط للأغراض الاحصائية و المراقبة حيث تساعدنا في تحديد الخدمات الأكثر / الأقل أهمية للزوار و كذلك معرفة أداء موقع المديرية . و لا تقدم المديرية أياً من المعلومات أعلاه لغير موظفيها من ذوي العلاقة ما لم يكن تطبيقا لقانون / أو بناء على أوامر من السلطات العليا أو لحماية حقوق وممتلكات المديرية .


2- تؤكد المديرية العامة للدفاع المدي بأن هذا الموقع يحتوي على إجراءات أمنية لحماية المعلومات التي تقدمها لنا، حيث تستخدم التشفير لحماية كافة المعلومات التي تعتبرها حساسة أو أية بيانات أخرى يجب أن تبقى محفوظة التزاما بأنظمة المديرية والمتطلبات القانونية المطبقة في هذا الشأن .


3- قد يتم ربط موقع المديرية العامة للدفاع المدني مع مواقع أخرى لكن المديرية تعتبر غير مسؤولة عن صحة محتويات هذه المواقع وآلية جمع و استخدام المعلومات المتبعة في هذه المواقع . 
و في حال دخولك لمواقع أخرى من خلال موقع المديرية فعليك قراءة سياسة الخصوصية الموضحة في المواقع الخاصة بهم لمعرفة طريقة جمعهم للبيانات وسياساتهم المتبعة من قبلهم .


4- تحتفظ المديرية العامة للدفاع المدني بحق تغيير سياسة الخصوصية هذه في أي وقت تشاء مع العلم بأنه سيتم نشر آخر صيغة محدثة من سياسة الخصوصية على هذا الموقع . 


5-
تعتبر المديرية العامة للدفاع المدني غير مسؤولة عن أي أعطال فنية أو برمجية مهما كان نوعها ( فقدان للبيانات , عدم التمكن من الإتصال بالشبكة , حدوث أخطاء بالصفحات , تأخر إرسال البيانات وغيرها من الأعطال الفنية أو البرمجية ) , وكذلك تعتبر المديرية غير مسؤولة عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو نفسية أو أي أضرار قد يسببها استخدام موقع المديرية .


6- بمجرد الشك في تعرّض خصوصيتك إلى التعدي أو الاختراق، يجب على الفور اتباع الخطوات التالية: 
    ا - اغلاق جميع الأنشطة ومنافذ المتصفح  الذي تقوم باستخدامه .
   ب - تغيير كلمة المرور الخاصة بك فوراً .
   ج - إبلاغ المديرية العامة للدفاع المدني بذلك عن طرق إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني 
it@998.gov.sa  .

 

7- أي إساءة لهذا الموقع أو محتواه أو منسوبي المديرية العامة للدفاع المدني تعتبر مخالفة يحاسب عليها القانون , كما تنوه المديرية بأن المستخدم لموقعها يتحمل كافة المسؤولية في حالة مخالفة هذه السياسات .