نحن معكم 911 أو 998

العميد/ العايد يترأس وفد المملكة العربية السعودية المشارك في الإجتماع العشرين للجمعية العامة للمنظمة الدولية للحماية المدنية بجنيف

11/01/1434

يترأس سعادة مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالمديرية العامة للدفاع المدني العميد/ صالح بن علي العايد وفد المملكة العربية السعودية المشارك في الإجتماع العشرين للجمعية العامة للمنظمة الدولية للحماية المدنية بجنيف والذي سيعقد خلال الفترة من (14-15محرم)1434هـ .

وأوضح مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام العميد/ صالح بن علي العايد أن الاجتماع سيناقش العديد من المواضيع المهمة والحيوية والتي تهدف إلى تطوير أداء أجهزة الحماية المدنية بالدول الأعضاء .

وأبان العميد/العايد بأنه سيتم استعراض تجارب الدول الأعضاء في مواجهة إدارة الكوارث حيث سيتم تقديم ورقة عمل حول موضوع( بناء القدرات الوطنية للاستجابة للمخاطر الصناعية) وسيتم الاستشهاد بالحوادث التي مرت بها المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة وأبرز الإجراءات التي تم أنجازها لمواجهة تلك الحوادث .

الجدير بالذكر أن الوفد يشمل في عضويته مدير التخطيط الهندسي بالحماية المدنية العقيد دكتور/ عبدالله بن عبدالرحمن الشمراني ومدير إدارة التعاون الدولي العقيد دكتور/ سعد بن سعيد القحطاني .