نحن معكم 911 أو 998

​اتفاقية مستوى خدمات المديرية العامة للدفاع المدني (SLA) المقدمة للمستفيدين

 

 م مسمى الخدمة الوقت المتوقع لتنفيذ الخدمة
1فزعة (بلاغات الحوادث)فوري
2خدمة قريب (للشكاوي والمقترحات)3 أيام عمل
3إصدار تراخيص السلامة 1-5 أيام عمل
4الإبلاغ عن مخالفات السلامة يوم عمل
5سداد مخالفات السلامة 3 أيام عمل
6
  تسجيل المتطوعين في أعمال الدفاع المدني90 يوم عمل

 

في حال وجود ملاحظات على اتفاقية مستوى خدمات المديرية العامة للدفاع المدني أعلاه يمكنكم التواصل من خلال خدمة "قريب" الإلكترونية على الرابط https://greep.998.gov.sa