بمشاركة 14 منتخبا تنطلق الأحد المقبل في القصيم بطولة الدفاع المدني الرياضية.


18/06/1438

تواصل اللجان المنظمة لبطولة المديريه العامة للدفاع المدني العاشرة والتي ستقام في منطقة القصيم برعاية وقت اللياقة،  أعمالها وتجهيزاتها قبل موعد انطلاق البطولة في التاسع عشر من مارس الجاري ، حيث تم تهيئة جميع الملاعب التي ستحتضن مباريات البطولة وأماكن السكن لوفود المنتخبات المشاركة.
يذكر ان هذه البطولة يشارك فيها ١٤ منتخبا على مستوى مديريات الدفاع المدني بمناطق المملكة ، وتشمل المنافسات (العاب كرة القدم واختراق الضاحيه ولعبة تحدي رجل الدفاع المدني) .
من جانبه أكد العقيد ابراهيم القبيسي المشرف على البطولة وقائد مركز تدريب اللياقه البدنيه والنشاط الرياضي جاهزية الترتيبات من اجل انطلاق البطولة بشكل مميز منوهاً بدعم وتوجيهات معالي الفريق سليمان العمرو مدير عام الدفاع المدني والذي لم يدخر جهداً في سبيبل تذليل كافة الصعاب من اجل انجاح البطولة .
وقال العقيد القبيسي : الحمد لله فنحن نعمل منذ اليوم الاول الذي اعلن فيه عن البطولة والعمل  قائم على قدم وساق من اجل انطلاق البطولة في القصيم في اجواء رياضية وبيئة جاذبه للجميع .
وقدم القبيسي شكره الجزيل لمدير الدفاع المدني بمنطقة القصيم  اللواء ابراهيم المجماج على الجهود التي تبذل منهم في سبيل احتضان هذا الحدث الرياضي بشكل مشرف لجهاز الدفاع المدني وجميع منسوبيه .