نحن معكم 911 أو 998

انطلاق فعاليات البطولة الأولى لمنتخبات مديريات الدفاع المدني بالمملكة

23/01/1432
 

افتتحت يوم السبت الماضي بالمنطقة الشرقية فعاليات البطولة الأولى لمنتخبات مديريات الدفاع المدني بالمملكة على كأس معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق/ سعد بن عبدالله التويجري .

   أوضح ذلك اللواء/ محمد بن عبدالله القرني مساعد مدير عام الدفاع المدني للشئون التخطيط والتدريب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة والذي أوضح بأن مثل هذه البطولات تهدف إلى إذكاء روح المنافسة وتطوير وتنمية قدرات رجال الدفاع المدني من الناحية اللياقة بالإضافة إلى اكتشاف المهارات التي تدعم منتخب الدفاع المدني للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة .

   وأبان اللواء/ القرني بأن عدد المنتخبات المشاركة في هذه البطولة (13) ثلاثة عشر منتخب من جميع مناطق المملكة وستلعب جميع المباريات على ملعبي مدينة الأمير/ نايف بالقطيف ومدينة الأمير/ سعود بن جلوي بالراكة في الخبر .

   وأكد اللواء/ القرني بأن البطولة تحضى بمشاركة كبيرة من نجوم بعض الأندية السعودية من منسوبي المديرية العامة للدفاع المدني خصوصاً أندية دوري زين للمحترفين وأندية الدرجة الأولى .

وشكر اللواء/ القرني معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق/ سعد بن عبدالله التويجري على دعمه لكل ما من شانه تطوير قدرات رجال الدفاع المدني وعلى اهتمامه بهذه البطولة وتوفير كل ما من شأنه إنجاحها كما شكر اللواء/ محمد بن عبدالرحمن الغامدي مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية وجميع اللجان المشاركة في البطولة على ما قاموا به من تسهيلات ومتابعة لإنجاح هذه البطولة وتمنى التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة .